farfor

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

This mountada for any one on any age

الذكرى والالم والحب

omar
    omar
    General Admin
    General Admin

الذكرى والالم والحب Empty الذكرى والالم والحب

مُساهمة  omar الخميس أبريل 21, 2011 10:13 am

السلام عليكم

....

تمر ساعات انتظر صوتك .... و تمر ايام اتمنى شوفتك .... و يمر عمري .. و انا احبك!

الساعة 1أحبك .. 2أشتاقلك .. 3أتذكرك .. 4أناجيك .. 5 أناديك .. الصراحة ... 24 ساعة اموت فيك

عزيت ... قدرت ... احترمت ... حبيت ... خاويت ... ماشيت ... لكن زيك ما لقيت

قمة الهدوء تسمع شريط فاضي ... قمة الهبل تقلب الشريط ... قمة التناحة تعيد مقطع اعجبك

اذا قلت اعشقق اكذب عليك ... و اذا قلت انت حبي ما وفيت ... انت شيء لو فقدته انتتهيت!

نأسف لعدم الرد لاننا مشغولون الان بتنظيف الغبار الذي سببته رسالتك.

يجي يوم و تسألني ... من اغلى انا و الا حياتك... و ارد حياتي .. و تزعل و لا تدري انك حياتي

الدنيا ثلاث .. الذكرى و الالم و الحب... عش بالاولى و تحمل الثانية لاجل الثالثة

فضحني دمعي البارح ... و انا في حبكم سارح ... ذكرت احلى ليالينا.. عرفت ان البعد جارح

مشيت في كل الدروب ... و مرت على قلبي قلوب... بس انكتب اني اذوب و اختارك انت و اتوب

الغيم يذكرني بالمطر ... و الليل يذكرني بالقمر ... و شوفتك تنسيني كل البشر

لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ... بل سماء يتمنى الجميع الوصول اليها

افتح ايدك .... بوسها .... اقلبها .... و بوسها ..... و احمد ربك اني عبرتك برسالة..!!

ما أريد!! ... رسايلك... كلامك... حنانك... اشعارك... بس اريد ابقى ببالك!!!

لاجلك... حبيت ... حنيت ... جنيت ... دعيت .... وفيت ... ونيت ... شكيت ... بكيت ... انت لأجلي .... ايش سويت؟؟؟

ليش مكبر همك؟؟... انا احبك و لا يهمك ... الا يا ليتني قربك ... يا تضمني يا اضمك

لو خيروني..... بين.... الدنيا .... و هواك ..... لقلعت جزمتى ... و جريت وراك

سكنت قلبي من غير ما تدق بابه .... و ما ادري انا ساكن قلبك و الا واقف على بابه؟؟؟

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 3:45 am