farfor

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

This mountada for any one on any age

ومازالت فى حيرة والحزن يسكن قلبى

karyokey
    karyokey

ومازالت فى حيرة والحزن يسكن قلبى  Empty ومازالت فى حيرة والحزن يسكن قلبى

مُساهمة  karyokey الجمعة مارس 11, 2011 6:06 pm

ماذا اقول وانا فى حيرة بينى وبين نفسى وبين كل من حوالى من بشر لا اعلم ان كنت على صواب ام لا

ان كانت احببت الحب ذاته ام انها ارتياح فى المشاعر مع الفتاه التى اخذتها حبيبة لى وهل كانت طريقة التعارف صحيحة ام لا وهل فعلا يوجد حب واعجاب من النظرة الاولى ولا من الممكن ان هذه اندفاع واحساس بالحب نابعمن الاهتمام من طرفيها لكن اعترف انى هذا حب وهذه هى اسما معانى الحب التى اعيشها حبا كاملا مكتمل اما لا ادرى ولا ارى تفسير لهذا الاحساس حتى بعد الفراق مازلت افكر فيها لا ادرى ان كنت على صواب ام لا احب انا اشرككم فى التجربة والحكم عليها واعرف ان كانت على صواب ام لا

طريقة التعارف كانت عبارة عن وسيلة للتعرف بين شاب وفتاه هى الانترنت بعض الناس يقولون انها طريقة رخيصة للتعارف والبعض يقول انها طريقة موافق للجيل الحالى عرفتها عن طريق الانتر نت وتكلمنا كثير وكثير ولحسن الحظ هى كانت بالقرب من المنطقة التى اسكن فيها فا تقبنا وكانت اول مرة ترى عين جمال لا مثيل لة لم اره من قبل ولم ارة من بعد هذا ابدا جمال لايوصف جمال الشمس فى غروبها جمال اليل فى سكونة وحتى لا استطيع ان انسا ملامحها حتى الان تعرفنا بيبعض اكثر واكثر وقبلتها مرة واثنان وثلاثة فا احببتها ولم اصرحها لن كنت مش متاكد من مشاعرها اتجاهى وفى نفس الوقت اقتربت منها وكثير وعرفتها على جزء كبير من حياتى وفى نفس الوقث قرارت ان اصرحها فكان ردها لى انى شخص محترم كويس طيب مرح هوائى وكلمية لن ولم انسها ابدا قالت لى انتا ميعتمتش عليك فى المستقبل مش عارف لية هى قالت كدة بس انا سعتها حسيت انى كانت مبين انى مش مهتم بدرستى وشغلى فا بدات ان اغير وجهة نظرها وفى نفس الوقت احسست انى تسرعت فى مشاعرى ولكن طلبتى منى ان نفضل اصدقاء وافقت وصور قلبى لى انها فرصة ثانية لى كى انظر الى المستقل اكثر عملت اكثر وذاد حبى لها اكثر واكثر وجيئت من جديد اعرض عليها حبى لكن صراحتنى بحب كان فى حيتها ولم يحصل انصيب وقالت ان هذا كان شئى قاسى وكان لة تئسير عليها ونها خائفة من تجربة ثانية وكانت خائفة من نفس النهايةلكن اخذت التجربة معى وضل الحب يجمع بينا حب لا استطيع ان يوصف بئى شكل او معنى كان اكبر من كل المعانى كان احساس بداخلى قوى وجميل من طرفيها ولكن لكن احسست بنها تتغير من نحيتى ولا اعلم لماذا هذا التغير كانت تشركنى كل حياتى ولكن ابتدت ان تنسحب بهدوء ولا ادرى لماذا لكن هى طلبت من الاول انى لا اتغير من نحيتها وبد الانسحاب من حياتى لفترة اعتقد انها تضيع من يدى حاولت الوصول لها اتصلت بيها الكثير والكثير وبعت لها رسائل كثير فيها طلب الرجوع ولغة التحايل فا فى يمو اتصلت بى وقالت انها كانت متعابة والتليفون لم يكم معها فا قبلت هذة الحجة وطلبت منها المقابلة فا وفقت ولكن لم نتقابل وانقطع كل شئى من نحيتها تمام ولا اعرف لماذا كل هذا ولمذا افكر فيها كل هذا الوقت ولحد هذا الوقت لا استطيع ان انسها ولا اعرف لماذا هى فعلت كدة لية هل من الخوف من التجربة

هل لنها لم استطاعت ان تحبنى

هل لان كانت ضعيف معها وامام حبى لها

لا ادرى لكن لا يستطيع قلبى ان ينسها

لان مهما قولت مش هقدر اوصف المشاعر الجميلة

ومازلت انظر لكل شئى جميل

ومازلت اشعر بكل من حولى

ولكن مازال قلبى فى حزن وحيرة

لا ادرى ما الخطأ الذى فعلته

يا جماعة دى تجربة يمكن مش لية حل للحير الى صديقى فيها بس انا عاوز اعرف لو حد فيكم مكانو هيعمل اية ويتصرف ازى

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 12:07 pm